وزير خارجية البحرين يطالب ايران “بكف شرها” عن بلاده

0
564

هاجم وزير الخارجية البحريني، خالد بن احمد، مرشد الثورة الاسلامية في إيران، علي خامنئي، وطالبه “بكف شره” عن بلاده، ووصف امين عام حزب الله اللبناني بـ”المعتوه”.

وقال خالد بن أحمد في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء امس (25 ايار 2017)، “البحرين بخير واهلها بخير، وليصمت مرشد ثورة ايران ويكف شره، وينتبه لمشاكل بلاده التي لاتعد ولاتحصى”.

ووصف، وزير الخارجية البحريني، كذلك امين عام حزب الله، حسن نصرالله، بالمعتوه، وذلك في تغريدة اخرى له جاء فيها”هل يستطيع وزير خارجية لبنان ان ينأي بنفسه عن السب والشتم الذي يقوم به الان حليفه الارهابي المعتوه نصر الله في حق السعودية والبحرين؟”، بحسب تعبيره.

وأرفق خالد بن أحمد مقطع فيديو للمرشد الإيراني يهاجم فيه السلطات البحرينية بسبب رجل الدين الشيعي عيسى قاسم.

وكان كل من مرشد الثورة الايرانية على خامنئي وكذلك امين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله هاجما في تصريحات لهما كلا من السعودية والبحرين مؤخرا، بسبب قضية رجل الدين الشيعي البحريني عيسى قاسم.

وكانت السلطات البحرينية، اعلنت امس الخميس حصيلة العملية التي نفذتها القوات الأمنية في قرية الدراز، معقل رجل الدين الشيعي، عيسى قاسم، مؤكدة ان 5 اشخاص قتلوا من بين المحتجين في حين إلى جرح  31 عنصرا من رجال الأمن البحرينية، وقالت مصادر اخرى بأن القوات الامنية اعتقلت نحو 286 شخصا من انصار قاسم.

يذكر ان قوات الأمن البحرينية نفذت يوم الاثنين الماضي، عملية أمنية بقرية الدراز غرب العاصمة المنامة، حيث كان أنصار رجل الدين الشيعي، عيسى قاسم، يحتشدون حول منزله ومقره فيها.