أكل لحوم البشر في إيران

أكل لحوم البشر في إيران

0
603
عايد الشمري

خلال هذا الأسبوع نشرت وكالة أنباء فارس الإيرانية الرسمية مقابلة مع أحد منظري الحرس الثوري الإيراني ومن المقربين للمرشد الأعلى خامنئي، اسمه سيد محمود نبويان، ودعا هذا المعمم إلى قتل كل من لا يؤمن بالحكم المطلق للولي الفقيه «خامنئي» وأكل لحومهم، وكذلك طحن عظامهم والتهامها.

كما طالب هذا المعمم الإمساك بعدد من الذين يدعون الثقافة وتسليمهم إلى (قوات الباسيج) التابعة للحرس الثوري وبعد مراسيم اللطم يتم أكلهم أحياءً، كي لا يتجرأ أحد ويخالف أو يعارض ولاية الفقيه، ويكونون هؤلاء عبرة لكل معتبر.

هذا الإرهابي أيضاً هو أحد أعضاء مجلس هيئة التدريس الجامعية ونائب لرئيس مركز أبحاث العلوم السياسية الإسلامية في إيران، ويعمل حاليًا عضواً في لجنة التعليم والبحوث التابعة للمجلس، وكان نائبًا في البرلمان الإيراني!

المتتبع لجرائم النظام الإيراني منذ الثورة الخمينية لا يستغرب مثل هذا التحريض والدعوة للقتل فهو أمر غير مستغرب أصلاً منهم حيث إن هذا النظام لا يتواجد في دولة إلا وكان الدمار سمتها والقتل يمارس بأشبع أشكاله والعراق وسورية واليمن ولبنان أدلة حية للتواجد والتدخل الإيراني.

تخيلت هذا الحديث لو كان لرجل دين سعودي أو أستاذ جامعة سعودي بالتأكيد ستتحدث كل صحف وقنوات العالم عن هذا وتعمم هذه الجريمة على المملكة حكومة وشعباً بل إن حتى بعض القنوات المحسوبة علينا ستشنع بنا وتمارس أبشع أنواع التشهير والتعميم.

يجب علينا متابعة الإعلام الإيراني وإعادة نشر كل ما يدور به من مشاكل داخلية واضطهاد للشعوب غير الفارسية وفضح ممارسات النظام بعدة لغات فكل الأدوات الإعلامية موجودة لدينا، وينقصنا فقط معرفة كيفية استغلالها بطريقة صحيحة ليعرف العالم حقيقة هذا النظام ورجاله، فلو تابعنا الإعلام الإيراني لوجدنا أنه يتابع بكل دقة ما يحدث في المملكة سواء في الصحافة أو مواقع التواصل الاجتماعي، ويعيد صياغتها لتشويه صورة المملكة.

المصدر: الریاض