مخابرات الاحتلال تختطف خمسة أحوازيين في ظروف غامضة

0
1260

ومخاوف من تعرضهم للتعذيب

روجی کورد: أفادت مصادر مكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، بأن مخابرات الاحتلال الفارسي اختطفت خمسة أحوازيين في مدن الحويزة وملاثاني منذ أسابيع ولايزال مصيرهم مجهول.

وقالت المصادر إن عناصر  مخابرات الاحتلال  داهموا أربعة منازل في مدينة الحويزة غربي الأحواز  قبل 24 يوما واختطفوا أربعة شبان أحوازيين واقتادوهم إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت المصادر أن المختطفين الأربعة هم : سجاد  عاصي السيلاوي متزوج ويبلغ من العمر 36 عاما، حمدي عاصي السيلاوي متزوج ويبلغ من العمر 40 عاما ويعمل معلما، صلاح الدين بن هادي الضبي متزوج ويبلغ من العمر 37 عاما وبشير بن رزاق السيلاوي، ويبلغ من العمر 25 عاما أعزب.

وفي سياق آخر اختطفت مخابرات الاحتلال الشاب حسين الكعبي البالغ من العمر 26 من مدينة  ملا ثاني شمال الأحواز العاصمة ،يوم 7 سبتمبر الجاري بعد استدعاءه من قبل جهاز المخابرات بمدينة ويس  بسبب توزيعه حلوى مع عدد من الشباب احتفالا بعيد الأضحى المبارك والمشاركة بمعايدات جماعية للمواطنين.

وحذرت المصادر  من مصير الغامض لهؤلاء المختطفين وأماكن احتجازهم، مما يشكل تهديداً كبيراً على حياتهم في ظل عمليات التعذيب الوحشية التي تتم بحق الأحوازيين داخل معتقلات الاحتلال.

المصدر: أحوازنا