إصابة أحوازي في اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال

0
982

               والاحتلال يفرض حالة الطوارئ في مدينة الفلاحية وضواحيها

تعرض المواطن الاحوازي كاظم منيعات، لاصابات بالغة خلال اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الفارسي بمدينة الفلاحية جنوب الأحواز.

وأفادت مصادر المكتب الاعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز أن المواطن الأحوازي “كاظم منيعات” سقط جريحا في مساء الخميس 9 فبراير الجاري بعد تعرضه لاصابات بالغة في الكتف والرقبة اثناء مقاومته لعمليات القمع التي تشنها قوات الاحتلال لليوم الخامس على التوالي، نقل على اثرها لمستشفى “جلوستان” في حي الزهور في مدينة الأحواز العاصمة.

 يذكر أن سلطات الاحتلال الفارسي فرضت أحكاما عرفية وعسكرية في مدينة “الفلاحية” بعد ما تعمدت بقتل شاب أحوازي، ثم اعتقلت شيوخ بعض القبائل في الأحواز الأمر الذي تسبب في تصاعد وتيرة الغضب وسط ابناء الشعب الأحوازي، لتنطلق اشتباكات عنيفة على مدار الساعات خلال هذه الأيام، استخدمت فيها قوات الاحتلال الفارسي كافة اشكال القمع المسلح ضد ابناء الشعب الأحوازي العزل، وسط حالة من الصمت تسود المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

وأكدت المصادر لموقع “أحوازنا” أن قوات كبيرة من الحرس الثوري و”مكافحة الشغب” وقوات خاصة فرضت حالة الطوارئ لفرض سيطرتها على مدينة الفلاحية وضواحيها منذ مساء الخميس الماضي الموافق 9 فبراير الجاري، الا ان المقاومة الباسلة لأبناء المدينة تحول دون ذلك.

“أحوازنا”