مشجعو فريق فولاذ الأحواز يشتبكون مع قوات الاحتلال الفارسي

0
1067

وقوات الاحتلال تستخدم الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين

اشتبك المئات من مشجعي فريق فولاذ الأحواز بعد انتهاء المباراة أمام ملعب الشهيد ياسر”الغدير” في الأحواز يوم أمس الأربعاء مع قوات الاحتلال الفارسي.

 وأكدت مصادر موثوقة للمكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز “أحوازنا” أن مشجعي فريق فولاذ الأحواز نظموا احتجاجا واشتبكوا بالحجارة مع قوات الاحتلال بعد انتهاء المباراة التي دارت بين فريق فولاذ الأحواز و”برسبوليس” الفارسي مساء يوم الأربعاء 18 يناير الجاري. وذكرت تلك المصادر أن مشجعي فريق فولاذ احتجوا على أداء حكم المباراة الذي انحاز لفريق “برسبوليس” بقراراته وتسبب في خسارة فريق فولاذ الأحواز أمام نظيره الفارسي.

ونقلت مصادر موثوقة لموقع “أحوازنا”أن قوات الاحتلال استخدمت الرصاص الحي لتفريق المحتجين واعتقلت العديد من المشجعين ونقلتهم إلى مراكز الأمن في مدينة الأحواز العاصمة. وانتشرت صور ومقاطع من الاشتباكات بين مشجعي فريق فولاذ الأحواز وقوات الأمن الفارسي في صفحات التواصل الاجتماعي أظهرت الارتباك الذي كان يسود بين عناصر الاحتلال الفارسي.

ويغتنم دائما المواطنون الأحوازيون حضورهم في الملاعب للتعبير عن آرائهم وحبهم لقضيتهم الأحوازية العادلة. و منذ مباراة فريق فولاذ الأحوازي والهلال السعودي في 17 مارس 2015 والأحوازيون يحضرون بكثافة في الملاعب. ومنذ ذلك انتشرت المئات من الصور والمقاطع التي توثق تأييدهم للدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية و عملية عاصفة الحزم.