رسالة مجلس قيادة حزب استقلال كوردستان بمناسبة استقبال اعياد نوروز والتطورات بعد العيد

0
1323

ايتها الجماهير الصامدة في شرقي كوردستان ، ايتها المنظمات والجمعيات الانسانية في العالم.
لقد تم هذا العام وبالعكس من ارادة المحتلين الاحتفال والمباركة باعياد نوروز في شرق كوردستان بأساليب مختلفة ، وشاركت الجماهير الكوردستانية بحرارة وشغف اكبر من السابق بهذه المناسبة القومية العظيمة ، حيث استقبلت العام الجديد برفع العلم الكوردستاني وشعارات قومية وقراءة النشيد الوطني.
لقد كانت تلك النشاطات القومية ردا قاسيا على اساليب التضليل والخداع الذي تمارسه الحكومة المحتلة الايرانية من اجل التقليل من اهمية المناسبات القومية للشعب الكوردي في شرقي البلاد. لكن الحضور المكثف للجماهير كان بمثابة رسالة للدكتاتورية المحتلة مفادها ، نحن كورد ولا تقف اية عوائق في طريقنا نحو الوصول لهدفنا الرئيس (الاستقلال).
وبهذه المناسبة ، يتقدم مجلس قيادة حزب استقلال كوردستان بالشكر والتقدير للموقف الشجاع لجميع ابناء شعبنا في شرقي كوردستان المحتل ، مجددين العهد بالاستمرار في النضال مع الجماهير والكفاح القومي حتى نيل اهداف شعبنا بالاستقلال والخلاص النهائي من نير الاحتلال الفارسي البغيض.
ايتها الجماهير الكوردستانية البطلة
كما كان متوقعا ، لم يروق للاجهزة الامنية القمعية للنظام الايراني المحتل المشاركة الكبيرة والمكثفة لجماهير كوردستان في الاحتفاليات ورفع العلم الكوردستاني المقدس وقراء النشيد الوطني ، حيث قامت تلك الاجهزة في الايام التي تلت الاحتفاليات ولحد كتابة هذه الرسالة بحملة اعتقالات واسعة في صفوف ابناء شرقي كوردستان في جميع المدن والمناطق والقرى وسوقهم للمعتقلات الرهيبة للنظام ظنا منهم ان تلك الاعمال المشينة ستثني شعبنا عن المطالبة بحقوقه القومية المشروعة.

نحن في حزب استقلال كوردستان ندين وبشدة تلك الممارسات اللاانسانية للنظام الايراني المحتل ، مطالبين المنظمات الانسانية والحقوقية الخاصة بالشعوب الرازخة تحت الاحتلال الايراني التابعة للامم المتحدة وجميع القوى السياسية الوطنية والجهات المعنية الاخرى ان لايقفوا مكتوفي الايدي ازاء هذه التجاوزات المشينة ومساعدة اهلنا وشعبنا للخلاص من العبودية والاستبداد من دون ذنب سوى الاحتفاء بمناسباتهم الوطنية والقومية.
واخيرا نأمل اقامة الاحتفالات في العام القادم بمناسبة نوروز وعيد الاستقلال في جميع مدن وارياف وقرى شرقي كوردستان.

المجلس القيادي لحزب استقلال كوردستان
في السابع من شهر خاكه ليوه 2717 المصادف لل 27/3/2017