إعاده اعتقال السجین السیاسی السابق عماد الدین ملازهی ومرور ۴ أیام على إختفائه دون معرفه محل احتجازه

0
915

أکدت أسره عمادالدین ملازهی أن اختفائه المفاجئ دلیل على اعتقاله مجددا من قبل الأجهزه الأمنیه، وأعربوا عن قلقهم الشدید إزاء ذلک.

أفادت حمله نشطاء البلوش الحقوقیه، أن السید عماد الدین ملازهی سجین سیاسی سابق، خرج من بیته فی تاریخ ۲۱ نوفمبر ۲۰۱۶ ، متجها إلى مدینه سراوان، ومذ ذلک الیوم اختفى بشکل مفاجئ ولا یعرف عنه مصیره أی شیئ حتى هذه اللحظه.

وقد أفاد مصدر مطلع، أن السید عماد سافر إلى مدینه سراوان لشراء ماکینه غسیل سجاد، وکان على الاتصال مع أسرته حتى غروب ذلک الیوم، وثم فجأه أصبح هاتفه خارج نطاق الخدمه!!
وأضاف: أن أسرته تواصلوا مع جمیع معارفه وأصدقائه دون أی جدوى، ولم یسبق له أن انقطع عن التواصل مع أسرته.

واستطرد هذا المصدر وهو من أقربائه قائلا” نحن نعتقد یقینا أنه تم اعتقال عماد الدین مجدداً، وسنراجع وزاره الاستخبارات للبحث عنه”.

وقد قضى السید عماد الدین ملازهی ۵ سنوات فی السجن کمعتقل إداری دون أی محاکمه!، ۱۵ شهراً منها کان تحت التعذیب المستمر، فی زنزانه إنفرادیه بسجن وزاره الاستخبارات الإیرانیه.
وتم الإفراج عنه فی شهر مارس من هذا العام بضمان مالی وقدره( ۳,۶۰۰,۰۰۰$)!! و تبرئته من کافه التهم الموجهه إلیه( حیازه وحمل سلاح غیر مرخص، والاختطاف).
کما نود الإشاره إلى أن السید عماد الدین ملازهی قد أصیب بعده أمراض کالنزیف المعوی وقصور فی وظائف القلب والاکتئاب الحاد إثر تعرضه لأصناف التعذیب ومازال یعانی من آثار هذه الامراض على جسده.